الرئيسية / أخبار / ظهور أولى التسريبات عن اشتراك Season Pass لعبة For Honor

ظهور أولى التسريبات عن اشتراك Season Pass لعبة For Honor

For Honor

في شهر فبراير المقبل ستطرح يوبيسوفت لعبة المبارزة For Honor وهذه اللعبة دون شك سيتلو طرحها إصدار محتويات  اشتراك Season Pass الخاص بها.

وحتى الآن لم تكشف يوبيسوفت عن تفاصيل هذا الاشتراك لكن بالامس تم تسريب تلك المحتويات عبر متجر يوبيسوفت وسرعان ما تم حذفها لكن لحسن الحظ تمكن البعض من التقاط صور لها، وبحسب هذه التسريبات فإن اشتراك Season Pass لعبة For Honor سيسير على خطى اشتراك  Rainbow 6 Siege بمعنى أنه سيتم طرح 6 محاربين جدد يتمكن أصحاب  اشتراك Season Pass من الحصول عليها قبل غيرهم بأسبوع.

وسيضم اشتراك Season Pass لعبة For Honor أيضاً  ثلاث scavenger crates وكذلك  Sunbeam emote إلى جانب  champion status لمدة 30 يوماً، هذا ولم توضح التسريبات سعر اشتراك Season Pass لعبة For Honor لكنها أوضحت أنه سيكون ضمن محتويات نسخة Gold Edition التي ستتاح بسعر 100 دولار مما يعني بأن سعر الاشتراك سيكون قرابة 30 دولار.

وكما جرى مع لعبة  Rainbow 6 Siege فإن جميع الخرائط والأسلحة وغيرها من الإضافات لن تكون خاصة بمشتركي Season Pass بل ستتاح أيضاً لباقي اللاعبين ولكن مع إمكانية حصول مشتركي السيزون باس على المحتويات الجديدة قبل غيرهم بمدة معينة.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

مصرف سويسري: مبيعات Nintendo Switch ستصل إلى 130 مليون وِحدة في 2022

بعد استقراءٍ للوضع الحالي، حدَّثَ المصرف السويسري Credit Suisse توقعاته بشأن مبيعات Nintendo Switch وقام ...

  • وحوؤؤش

    جميل بس مافي فايدة من سيزن باس مؤقت بمجرد افضلية انك راح تاخذ حصريات قبل غيرك بالنهايه رح تجيهم ويتساوى اللي دفع مع اللي ما دفع