أخبار

الموسم السادس من For Honor ’مسيرة الأبطال‘ ينطلق في رمضان!

For Honor

كشفت شركة Ubisoft السِتار اليوم عن تفاصيل الموسم السادس من لعبة For Honor والذي يأتي بعنوان ’مسيرة الأبطال‘.

وبحسب الشركة ذي الأصول الفرنسيّة، سيبدأ الموسم على جميع الأجهزة بمجرد إطلاق التحديث في 17 مايو الموافق 2 رمضان.

ومع المزمع أن يتكفل هذا التحديث بتقديم خريطة جديدة كليًا وتعديلات على الأبطال، بجانب ميزة Visual Collection الجديدة.

تجد أدناه التفاصيل الكاملة.

خريطة جديدة

وتأتي الخريطة الجديدة باسم ’Beachhead‘. فيما ستتوفر مجانًا لجميع اللاعبين، ويمكن اللعب فيها بكلّ الأطوار باستثناء طور Tribute. وتقول عنها Ubisoft:

على الرغم من أنها كانت يوماً قلعة لمن ينشد العزلة والاستراحة، إلا أنها تبقى حتى الآن منظراً خلاباً للناظرين من بعيد، وهي معقل يرغب به أي جيش يأمل في قلب احتمالات المعركة لصالحه.

تعديلات كبيرة على الأبطال

وعلى صعيد الأبطال، أكّدت الشركة أن كلًا من الآروتشي والحراس سيتلقون تحديثات رئيسية على أسلوب اللعب هذا الموسم. فيما سيتلقى المزيد من الأبطال تحديثات مشابهة في المستقبل “مع مواصلة فريق التطوير تحديد الأولويات في موازنة اللعبة”.

ميزة Visual Collection

أخيرًا وفيما يتعلق بميزة Visual Collection، فأشارت Ubisoft إلى أنها ستتيح للاعبين إمكانية تتبع جميع عناصر العتاد التجميلية، وتطبيقها على أي عتادٍ يمتلكونه في قائمة منفصلة داخل اللعبة. وهذا بالتالي، سيساهم في تقليل الحاجة لتخزين العتاد لمجرد الاحتفاظ بالعناصر التجميلية في مستودع اللاعب، كما ستُحلّ مشكلة صِغر سعة المستودع المُبلَغ عنها من قِبل اللاعبين.

يُذكر أن هنالك عطلة نهاية أسبوع مجانية من For Honor ستبدأ من اليوم 3 مايو وستستمر حتى 6 مايو على PC و PS4 و Xbox One. وسيُخوَّل اللاعبون الراغبون بالاحتفاظ بمستوى تقدمهم وشراء اللعبة من الحصول على خصمٍ يصل حتى 67% على سعرها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق