أخبار

تفاصيل خطة يوبيسوفت لإصلاح For Honor؛ تشمل إضافة سيرفرات مخصصة

For Honor

بعد استياءٍ وغضبٍ عارمٍ من اللاعبين، أعلنت “يوبيسوفت” أنها بصدد قلب الأمور رأسًا على عقب مع For Honor إلى الشكل الذي يُرضي الجماهير، عبر الكشف عن جدول تطويرها للعبة المبارزات الضخمة.

بحسب الشركة، تشمل الخطة الآتي:

  • إدراج سيرفرات مخصصة للعبة: يعمل فريق التطوير في يوبيسوفت مونتريال حاليًا على تطوير سيرفرات مخصصة. وبالتزامن مع توفير السيرفرات المخصصة، يبقى تعزيز استقرار عملية الاتصال Peer-to-Peer والتوافق (Matchmaking) من أولويات الفريق.
  • موسمين جديدين: ستتلقى For Honor في شهري أغسطس ونوفمبر القادمين تحديثات لإضافة موسمين جديدين. سيتكفل الموسمان بإدخال تعديلاتٍ على طريقة قتال اللاعبين في ساحة المعركة. كما سيشملان أبطالًا وخرائطًا جديدةً وأشكالًا وعناصرًا مختلفةً من العتاد. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في وقت لاحق، مع إمكانيةٍ اللعب بالشخصيات قبل إطلاقها لأصحاب التذاكر الموسمية فقط.
  • ميزات جديدة: ستتم إضافة اللعب التنافسي مع ميزة المبارزات ومباريات 4v4 Ranked، بالإضافة إلى طور لعب جماعي 4v4 PvP جديد كليًا للعبة For Honor خلال الأشهر القادمة.
  • طور تدريب جديد: سيتوفر خيارُ تدريبٍ أكثر قوة للاعبين الجدد والقدامى على حدٍ سواءٍ؛ ليتمكنوا من صقل مهاراتهم قبل التوجه نحو ساحة المعركة.
  • تحديثات موازنة عالمية: ستتلقى For Honor المزيد من التغييرات على التوازن، والتي ستستهدف موازنة الأبطال وأطوار اللعب. وستحسن هذه التغييرات بعضًا من عناصر نظام القتال لجعل الهجوم أكثر نفعًا قليلًا، وفي نفس الوقت، مع وضعِ مزيدٍ من الضغط على الدفاع. سيتم اختبار الدفعة الأولى من هذه التغييرات عبر نسخة اختبار تجريبية عامة، تنطلق أولها اليوم على الحاسب الشخصي.

For Honor

“أبعد خراب مالطا؟”، هكذا قال بعض اللاعبين الذين تركوا اللعبة لسوء أدائها واتصالها بالإنترنت. في حين، يستبشر البعض الآخر خيرًا بتحرك يوبيسوفت لإصلاح اللعبة. إلى أيٍ منهم تنتمي؟ بعبارةٍ أخرى، هل ستعود للعب For Honor إذا ما أصلحتها يوبيسوفت؟ أو أنك مستمرٌ أصلًا بلعبها حتى الآن؟ أخبرنا برأيك عبر التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق