أخبار

لعبة For Honor ستتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت؛ حتى لو كنت تلعب الطور الفرّدي

For Honor

مما لا شك فيه أن For Honor واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للعام المُقبل. حصلنا على فرصةٍ لتجربتها في مناسباتٍ عِدة، وأثارت انتباهنا بشكلٍ مبدئي. ومع هذا الضجيج المثار حولها، كان لا بُد أن نشهد شيئًا يُثير الجدل، والآن ظهر الأمر على السطح.

ستتطلب For Honor اتصالًا دائمًا بشبكة الإنترنت، حتى وإن كنت تلعب طور القصة الفردي بها. تم تأكيد الأخبار عبر أحد مستخدمي موقع NeoGAF الشهير، والذي تكفل بمراسلة الدعم الفني الخاصة بشركة يوبيسوفت للتحقق والتأكد من الأمر. أتته الإجابة على النحو التالي:

يمكننا التأكيد على أن For Honor ستكون تجربة أونلاين دائمة. بعض عناصر التقدم -والتي يتم استضافتها أونلاين- موجودة في قصة اللعبة وأطوار اللاعب المتعدد. سيحتاج اللاعبون للبقاء متصلين بالإنترنت طوال الوقت للعب For Honor.

لم تكشف الشركة الفرنسية عن أسباب هذا القرار الذي يعتبره البعض عقيمًا ومزعجًا؛ خصوصًا لأولئك اللاعبين الذين يتواجدون في المناطق النامية أو التي لا تُقدَم فيها خدمات الإنترنت بشكل جيد. فيما يلتمس البعض الآخر العذر ليوبيسوفت مبررًا حاجة الاتصال إما لرصد الإحصاءات أو لمنع اختراق نظامها الأمني؛ وبالتحديد على أجهزة PC.

لا أحد يعلم الأسباب الحقيقية، لذا، يمكنك المشاركة برأيك أدناه. تذكر أن موعدنا مع For Honor في الرابع عشر من فبراير 2017، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق