أخبار

لعبة For Honor بطريقها لأجهزة الجيل القادم – ستدعم 4K\60FPS

مازالت أجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Series X|S تستقبل مزيد من ألعاب الجيل الحالي التي ستصدر عليها بشكل محسن. والآن الدور على لعبة For Honor

حيث كشفت يوبيسوفت بحسب موقع wccftech بأن لعبتها For Honor ستطرح للأجهزة الجديدة مع دعم الترقية المجانية طبعاً. وستحصل نسخة الجيل الجديد على عدة تحسينات بالرسوم مثل زيادة جودة الإنعكاسات المائية وتقديم ظلال أفضل مع Texture Filtering أكبر بجانب الاعتناء بتقديم تفاصيل أكثر وضوحاً للمشاهد بالمسافات البعيدة.

اللعبة ستعمل بدقة 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية سواء على PS5 أو Xbox Series X، أما على اكسبوكس سيريس اس فسوف تدعم دقة 1080p فقط.

اللعبة ستصدر على أجهزة اكسبوكس يوم 10 نوفمبر وعلى أجهزة بلايستيشن 5 يوم 12 نوفمبر أي منذ اليوم الأول لطرحهما. كما أوضحت يوبيسوفت بأن دعم سرعة 60 إطار لن يتاح وقت الإصدار بل علينا انتظار صدور التحديث المقبل للموسم الجديد للعبة في شهر ديسمبر.

أيضاً تستطيع نقل كل تقدمك ومواردك التجميلية والعتاد معك للجيل الجديد، لكن لم يتم توضيح فيما إذا كانت اللعبة ستدعم التقدم المشترك بين الأجيال أي بمعنى من ملك نسخة اكسبوكس ون وقرر شراء بلايستيشن 5 هذه المرة هل سينقل أيضاً كل مشترياته معه؟

بهذا تنضم اللعبة لقائمة الألعاب التي ستدعم الترقية المجانية، يوم أمس أيضاً كشف عن دعم مورتال كومبات 11 للترقية المجانية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق