أخبار

اكتشاف تلميحة للعبة For Honor داخل The Division

CdDkUKaW4AIhIun

يعد أمر وجود التلميحات داخل الألعاب أمر طبيعي حيث يلجأ غالبية مطوري الألعاب إلى وضع تلميحات تشير لألعاب أخرى أو أفلام، يتم تخبئتها داخل ألعابهم ليكتشفها اللاعبون أثناء اللعب.

وفي الأمس أطلقت يوبيسوفت لعبتها The Division ومن المؤكد أنها باتت الآن متفرغة للعمل على بقية مشاريعها التي ستصدر هذا العام، والتي كما يبدو أنها وجدت في الشعبية الكبيرة للعبة The Division وسيلة ناجحة للترويج لأحد ألعابها المقبلة وهي لعبة For Honor.

حيث قام مطورو For Honor بالأمس بالإعلان عبر حسابهم على تويتر بأن شركة يوبيسوفت قامت بوضع تلميحة للعبة For Honor داخل The Division، مع صورة لهذه التلميحة التي تظهر شعار For Honor معروض على حائط داخل إحدى الغرف الموجودة في لعبة  The Division وقاموا بسؤال اللاعبين إن كان بإمكانهم العثور على تلك التلميحة.

ويبدو أن اللاعبين لم يخيبوا أمل الفريق حيث قام أحدهم بنشر مقطع فيديو يظهر مكان إيجاد هذه التلميحة، وعلاوة على ذلك يكشف من خلال الفيديو أنه بداخل لعبة The Division هنالك تلميحة أخرى للعبة Grow Home حيث نشاهد شعار اللعبة ونرى شخصية Bud معلقة بخيط في إحدى أسقف غرف اللعبة.

شاركونا بالتلميحات التي تمكنتم من إيجادها داخل اللعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق