أخبار

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

For Honor

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. تقوم حِزم Steel بفتح عناصر تجميلية لجميع الشخصيات فضلًا عن منح اللاعبين عناصر ومحتوى آخر يُسمى “End-Game”.

ومع ذلك، يمكنك الحصول على حِزم Steel خلال اللعب العادي وبدون دفع أيّة أموال، لكنها -كما المتوقع- تتوفر هذه الحِزم بكميات ضئيلة للغاية. أفاد عددٌ من التقارير أنك ستحتاج لما يقرب من عامين ونصف من اللعب المتواصل لحصد العناصر أو دفع 700 دولار أمريكي.

خرج مخرج اللعبة “داميان كيكين” للحديث عن الأمر، ولسوء الحظ، قال ما لا يود الكثير من اللاعبين سماعه. قارن “كيكين” بين العناصر الموجودة في متاجر For Honor وبين الأخرى الموجودة في ألعاب تبادل الأدوار الجماعية مثل World of Warcraft.

لم يكن لدينا أيُّ نية لجعلك تحصل وتفتح كل شيء داخل اللعبة. في World of Warcraft، أنت لم تُحاول أبدًا فتح جميع الأشياء لجميع الشخصيات بأكملها. نفس الحال مع الألعاب الجماعية التنافسية، أنت لا تحاول فتح جميع المحتوى لجميع الشخصيات باللعبة.

وأضاف لاحقًا أن يوبيسوفت توقعت أن يختَر اللاعبون من شخصيةٍ لثلاثِ شخصيات للعب بها، وهذا يبدو ما يحدث فعلًا في الوقت الراهن.

تصميم اللعبة متمحورٌ حول ذلك. العناصر التجميلية بالنسبة لنا هي تمامًا مثل محتوى End-Game: الأشياء التي نُريدك أن تفتحها بعد اللعب لعدة أسابيع.

يُذكر أن For Honor متوفرةٌ على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

شاهد الحضن القاتل:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق