أخبار

الخوادم المخصّصة تصل أخيرًا للاعبي For Honor على الأجهزة المنزلية غدًا

For Honor

بعد النجاح الكبير الذي شهده إطلاق الخوادم المخصصة على PC الشهر الفائت، أعلنت UbiSoft عن إطلاق الخاصّية -المطلوبة بشدة- لجميع لاعبي For Honor على أجهزة الألعاب المنزلية ابتداءً من الغد، الموافق السادس من مارس. وسيتم الانتهاء من عملية النقل بعد إجراء صيانة ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الرياض.

ووفقًا لبيان الناشر الفرنسي، فإن إطلاق الخوادم المخصصة للعبة For Honor سيعمل على تحسين آلية التوفيق بين اللاعبين (Matchmaking) واستقرار اللعبة أونلاين بشكل عام مع تقديم تجربة أفضل وأكثر سلاسة عبر أطوار لاعب ضد لاعب (PvP) كافَّة.

وفي ذات البيان، ألمحت UbiSoft إلى أن إدراج الخوادم المخصصة في نسخة PC قد خضع لعدة تحسينات، كان من بينها:

  • إلغاء عمليات إعادة المزامنة وارتحال الجلسات بشكل كامل.
  • تحسُّن معدلات إنهاء المباريات في أطوار الـ PvP بشكل عام.
  • قام المطور بإصلاحات رئيسية على سيرفرات نسخة PC، وسيستفيد لاعبو PS4 و Xbox One من هذه التحسينات منذ اليوم الأول.

وتعتبر الخوادم المخصصة إحدى المزايا التي طال انتظارها من قِبل اللاعبين، والتي من المتوقع أن تجذب الأنظار بقوة إلى For Honor مجددًا. ولا ننسَ أن الميزة تأتي كجزءٍ من الموسم الخامس للعبة، والذي يأتيكم بعنوان “عصر الذئاب”.

ويُفضل الكثيرون اللعب عبر خوادمٍ مخصصة على نظام Peer-to-Peer. إذ يقدم الأول تجاربًا أكثر ثباتًا وعملية توافق ‘Matchmaking’ أدق، كما يكون من الصعب الغش من خلال هذه الخوادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق