أخبار

تفاصيل جديدة بخصوص أبطال For Honor مع فيديو قصة مترجم

For Honor

أعلنت “يوبيسوفت” عن بدء النسخة البيتا المغلقة من For Honor في شهر يناير 2017، اليوم. يمكنك التسجيل من أجل الحصول على فرصةٍ للمشاركة عبر موقع For Honor الرسمي.

أيضًا في نفس الموقع، يمكنك مُبايعة إحدى الفصائل التي تتضمنها اللعبة، إما الفايكنج، أو الفرسان، أو الساموراي. وهذه الفئات هي من ستخوض “حرب الفصائل” الضارية. وبمجرد بدء البيتا، ستتبع يوبيسوفت تقدم الأونلاين على جميع الأجهزة وفي مختلف الفصائل.

وبمجرد انتهائها، سيحصل جميع من شارك على مكافأة على شكل شارةٍ خاصَّةٍ بفصائلهم، في حين أن اللاعبين الذين كان يلعبون لصالح الفصيل الفائز، سيحصلون على شيءٍ إضافي. لم يكشف هذا الشيء إلى الآن.

For Honor

ستُمكِنُك بيتا For Honor من الاختيار بين 12 بطلًا مختلفًا من الثلاث فصائل. واليوم، أزاحت يوبيسوفت الستار عن بعض الأبطال، اثنين فئة Heavy، هما ’الشوجوكي‘ من فصيل الساموراي و ’أسياد الحرب‘ من فصيل الفايكنج، والثالث من فئة الـ Assassin وهو ’الحراس‘ من فصيل الفرسان. هذه تفاصيل الشخصيات الثلاث:

  • الحراس: يتم اختيارهم من بين الأشخاص اليائسين أو الخانعين أو المخلصين، ويُقسِمون على السرية بقسم لا يمكن الحنث به. يمتازون بالسرعة وشدة الفتك، ويحاربون باستخدام سيفٍ قصيرٍ بإحدى اليدين، وخنجرٍ في الأخرى. الحراس هم الأكثر فتكًا بين جميع الـ Assassins المبارزين، وهم قادرون على الفوز في المعركة قبل أن يعرف عدوهم بقدومهم حتى.
  • الشوجوكي: كانوا حُماة الساموراي يومًا، والآن أصبحوا كعائلة واحدة. يمتازون بضخامة الحجم والشراسة، سلاحهم هو الكانابو، وهي هراوة ضخمة لا يمكن لغيرهم استخدامها بشكل فعال. قد لا يمتلك الشوجوكي خفة الحركة نفسها التي يمتاز بها محاربو الساموراي الآخرون، إلا أن قدرتهم الكبيرة على المقاومة وقوتهم الهائلة، تجعلهم قوة لا يمكن تفاديها في ساحة المعركة.
  • أسياد الحرب: يأتي لقب ’أسياد الحرب‘ من تقليدٍ قديمٍ للفايكنج، اسمٌ لا يحصل عليه سوى القادة الحقيقيون في المعارك، أولئك المستعدون لقضاء حياتهم بأكملها في خدمة كل من يحتاجهم. تمتاز دروع أسياد الحرب بتعدد وظائفها وقوتها الشديدة، وفي حين أنها بسيطة في تصميمها إلا أنها حادة وقاتلة.

يُشار إلى أن For Honor ستنطلق على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون في الرابع عشر من فبراير 2017.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق