أخبار

لعبة For Honor تحتفل بذكراها الثالثة مع فعالية جديدة داخل اللعبة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إطلاق Peace Festival للعبة For Honor، وهي فعالية داخل اللعبة مدتها أسبوعان احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، والتي تبدأ من اليوم وحتى 27 فبراير/3 رجب.

مع تراجع نيران الحرب العظمى، دعا قادة ’هيثمور‘ (Heathmoor) أعظم المحاربين من جميع الفصائل للمنافسة في ألعاب Honor Games احتفالاً بهدنة Wyverndale.

تعيد هذه الفعالية داخل اللعبة طور اللعب لفترة محدودة Carousel of Death المفضل لدى اللاعبين، وهو طور Elimination 4 ضد 4 بلمسة مختلفة. عندما يتعرض اللاعب للموت للمرة الأولى في هذا الطور، يعود للحياة بعد 5 ثوانٍ، لكن كل مرة يموت بها بعد ذلك تضيف 5 ثوانٍ أخرى لفترة إعادة الإحياء. يتحقق النصر عندما يتعرض جميع الخصوم للموت في نفس الوقت. لكن خلال فعالية الذكرى السنوية هذه، يضيف طور Carousel of Death تغييرات إضافية وسيكون هناك شكلاً مختلفاً لطور اللعب قابلاً للعب في كل أسبوع.

وإضافة إلى ما سبق، ستهيمن على الخريطة الأجواء الاحتفالية مع تغيير في تفاصيلها مع تقدم الفعالية.

كما تقدم Peace Festival الكثير من الغنائم والإضافات الخاصة بالفعالية، بما في ذلك أزياء قتالية ومؤثرات وحليّ جدد، بالإضافة إلى تعابير للآلات الموسيقية، والتي ستتوفر لجميع الأبطال. ستتوفر جميع محتويات الفعالية في حزمة “Honor Games” لغاية 2 مارس / 8 رجب بقيمة 30,000 Steel.

صدرت لعبة For Honor في فبراير 2017، وقد دخلت مؤخراً في عامها الرابع من دعم مرحلة ما بعد الإطلاق، الذي يأتي تحت عنوان Year of the Reckoning، مع الموسم الأول للعام الرابع “Hope”. تضم لعبة For Honor أكثر من 20 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق