أخبار

رسميًا: طور التدريب الجديد يصل إلى For Honor غدًا

For Honor

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن طور تدريب جديد كليًا للعبة For Honor. ومن المزمع أن يتوفر الطور عبر التحديث الذي سيصل غدًا – في التاسع عشر من أبريل- بشكلٍ مجانيٍّ على أجهزة الألعاب المنزليّة والحاسب الشخصي. وسيُعلِم هذا الطور اللاعبين الجدد والقدامى على حددٍ سواء طُرقًا إضافيةً تخوِّلهم من صقل مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم إلى حد الاحتراف.

وأوضح الناشر ذي الأصول الفرنسية في بيانه مزيدًا من التفاصيل حول التحديث قائلًا:

تمثل جولات التدريب Apprentice Trials و Warriors Trials المكان المثالي الذي سيبدأ منه اللاعبون الجدد، واللاتي ستساعدهم في التعرف على أساليب التحكم وتعلم التقنيات الأساسية والأكثر تقدمًا قبل دخول ساحة المعركة. كما يمنح نظام التصنيف اللاعبين فرصةً لإعادة اللعب وقياس مدى تقدمهم.

أيضًا، توفر ساحة التدريب Training Arena للاعبين المتقدمين فرصةً لإتقان نظام المعارك Art of Battle بشكل أكبر مع تخصيص خبرتهم التدريبية عبر التدرُّب ضد أبطال محددين أو على مجموعة معينة من الحركات.

كما يقدم التحديث الـ Training Media، وهي مكتبة داخل اللعبة للجولات التدريبية، تضم فيديوهات حول أطوار اللعب وحرب الفصائل ومعلومات سريعة حول ميزات اللعبة.

يُذكر أن هذه الميزات التدريبية الجديدة تأتي كجزء من الموسم الخامس للعبة For Honor والذي يحمل اسم ’عصر الذئاب‘.

فيديو الطور:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق