أخبار

إصدار Five Nights at Freddy’s World قبل موعدها والمطور يعتذر

five_nights_at_freddy_s__world___teaser_update_by_j04c0-d9a50l8-ds1-670x363-constrain

قام المطور Scott Cawthon قبل يومين وبشكل مفاجئ بإصدار لعبة الأر بي جي  Five Nights at Freddy’s World والتي تدور أحداثها ضمن عالم سلسلة Five Nights at Freddy ومن بطولة شخصياتها وهي التي كان من المفترض أن يتم إصدارها في 19 فبراير القادم.

ولكن هذا الإصدار لم يكن خالياُ من المشاكل والأخطاء التقنية إلى جانب افتقاد اللعبة لبعض أبرز عناصر ألعاب الأر بي جي مما دفع البعض إلى الاستغراب من قرار المطور بإصدار اللعبة قبل موعدها، ومع وصول امتعاض اللاعبين إلى مسامع Scott Cawthon قام بنشر اعتذار عبر ستيم اعترف فيه بأن اللعبة تم إصدارها قبل اوانها متعهداً بإصلاح هذا الخطأ حيث قال:

إن هنالك الكثير من المزايا التي كان ينبغي أن تتضمنها اللعبة قبل إطلاقها، هذه المزايا تم إخباري بضرورة وجودها سابقاً ولكنني تجاهلتها ولم أقُم بإضافتها، مثل إمكانية رؤية ما تستطيع القدرات الخاصة بالشخصيات فعله أثناء المعارك أو امكانية تصفح اللاعب لصفحة الإحصائيات الخاصة بالشخصيات في اللعبة، هذه المزايا التي يجب على اي لعبة ار بي جي جيدة أن تتضمنها.

لقد كنت متحمساً جداً لأشارككم بما تم إنجازه في هذه اللعبة الأمر الذي جعلني أتجاهل الأخذ بعين الاعتبار الأمور التي لم تكن منتهية بعد، لكنني سوف أقوم بإصلاح هذا الخطأ وسأعمل على تحديث اللعبة لإضافة تلك المميزات في غضون الاسابيع المقبلة، إنني أعتذر سوف أستمر بإضافة مميزات للعبة حتى تكون بالشكل الأمثل.

هذا ونذكر أنه بالرغم من تلك المشاكل ونقص المزايا التي اشتكها منها اللاعبون إلا أن اللعبة حظيت ببعض التقييمات الجيدة عبر ستيم ونذكركم بأنها متاحة الآن لمالكي PC بسعر 10 دولار اي 37.5 ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق