أخبار

تحديث اللعبة Five Nights at Freddy’s 4 قادم قريباً ويضيف خيار يسمح بالغش

freddyfivenight

لعبة الرعب Five Nights at Freddy’s 4 ستحصل على تحديث في اليوم الاخير من شهر اكتوبر حسب مطور اللعبة المستقل Scott Cawthon، اسم التحديث Halloween update حيث يصادف اصداره يوم عيد Halloween في الغرب.

سيجلب التحديث الذي يحمل رقم 1.1 الكثير من الاضافات للناس الذين أنهوا اليوم السادس في اللعبة. منها قائمة خاصة بالغش وأخرى خاصة بالتحديات المختلفة، بالاضافة الى لعبة مصغرة.

الكثير من اللاعبين كانوا وجهوا أسئلة لمطور اللعبة حول صندوق غريب الشكل ظهر في الليلة السابعة من اللعبة، وعلق المطور على ذلك قائلاً “لغز الصندوق من الأفضل ان يبقى سراً، الى الابد”.

عن مشروعه القادم، قال Cawthon بانه يأمل ان يكون لديه ما يعرضه عنه في يوم اصدار الاضافة بنهاية شهر اكتوبر، وأكد ان اللعبة القادمة لن تكون ضمن سلسلة Five Nights at Freddy’s ولكنها ستكون ذات علاقة بها.

يذكر ان اللعبة Five Nights at Freddy’s 4 صدرت في شهر يوليو الماضي، وهي الاصدار الرابع ضمن السلسلة التي صدرت كل اجزائها خلال سنة واحدة.

هناك فيلم قيد الانتاج حالياً مبني على قصة اللعبة ويضم طاقم العمل فيه بعض المشاهير مثل Roy Lee المشهور بظهوره في The Departed بالاضافة الى Seth Grahame-Smith و David Katzenberg.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق