أخبار

مطور الركاز يعلن عن لعبته الجديدة “بادية”

البادية

يبدو أن المطور العربي لا يكل ولا يمل من تجاربه في تطوير الألعاب، فبعد إطلاق لعبة “الركاز في أثر ابن بطوطة” من قِبل شركة Semaphore، شوَّق المطور المتابعين للعبته الجديدة والتي تدعى “بادية”، اليوم.

فمن خلال تغريدةٍ على موقع تويتر، أكدت شركة التطوير السعودية أن الكشف الكامل عن لعبة بادية سيكون في مساء يوم الجمعة، الموافق الثاني والعشرين من إبريل الجاري، مع إطلاقٍ لفيديو تشويقي جديد يستعرض 3 دقائق من إسلوب لعبها.

وكما أشار المطور، فإن “بادية” ستنطلق أولًا على أجهزة PC عبر خدمة الوصول المبكر (Steam Early Access) ، ومن ثمَّة ستصدر على الأجهزة المنزلية، مع العلم أنه لم يحدد نوع الأجهزة المنزلية التي ستصدر اللعبة عليها بعد.

يُشار إلى أن لعبة “الركاز في أثر ابن بطوطة” صدرت بنمط الحلقات، وحصلت الحلقة الأولى منها على تقييم “أبو كلب” من قِبلنا، لكن المطور ألمح هذه المرة إلى أنه استفاد الكثير من لعبة “الركاز”، وسيطلق “البادية” بشكل كامل.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليق أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق