أخبار

رئيس Xbox: استوديوهاتنا يمكنها طرح حصريات للـ Series X فقط إن أرادت ذلك

في أكثر من مناسبة خرج مسؤولي Xbox ليحدثوننا عن سياستهم بعدم طرح الحصريات للجهاز القادم اكسبوكس Series X فقط، ويوم أمس عاد وشدد رئيس اكسبوكس على هذا الأمر حيث ذكر أن جميع ألعاب استوديوهاتنا ستصدر للعاميْن القادمين -مثل Halo Infinite- على إكسبوكس ون وإكسبوكس سيريس إكس.

ولكن اليوم ومن خلال مقابلة مع GameStar صرح بأنه على الرغم من اتباع هذه السياسة لكنهم سيتركون الأمر بالنهاية بيد المطورين ليقرروا إن كانوا يريدون طرح ألعابهم على الجيلين أم لا. فقال بأنهم قاموا بالأعوام الأخيرة بإضافة عدد من فرق التطوير لاستوديوهات اكسبوكس ومنحوهم الميزانية المطلوبة والحرية الكاملة لتطوير اللعبة التي يريدون العمل عليها.

اقرأ أيضاً: أحجام أقل لملفات ألعاب اكسبوكس سيريس اكس ومزايا عدة بفضل بنيته المبتكرة

وأضاف بأنه لو جاء إليهم مطور من هذه الفرق وقال بأنه يريد أن يركز على تطوير لعبته للجيل المقبل فقط فهم سيكونون منفتحين جداً حيال ذلك. وبالمثل إن أراد مطور تقديم لعبته للاعبين على كلا الجيلين كي يوصلها لأكبر شريحة ممكنة فهم كذلك سيدعمونه. فهم ينطلقون من إيمانهم بضرورة منح المطور حرية القرار وتقديم رؤيته للعبته كما يتخيلها.

ما رأيكم بهذا الكلام هل يعتبر بدء تراجع مايكروسوفت عن وعدها؟ أم أنه بالفعل يجب منح المطور كامل الحرية؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق