أخبار

استعدوا لأول بطولة Brawlhalla بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات Games Con 2019

أعلنت شركة Ubisoft فرع الشرق الأوسط اليوم عن شراكة جديدة مع شركتي Red Bull و Lenovo لإطلاق أول بطولة رسمية في المنطقة للعبة Brawlhalla تأتي البطولة تحت عنوان Red Bull Uproar: Starring Brawlhalla، وتنطلق في الفترة الواقعة بين 24-25 أكتوبر/25-26 صفر مباشرة من قلب فعاليات معرض Middle East Games Con 2019  في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. كما تواصلCyber Sports League شراكتها طويلة الأمد مع هذه البطولة وذلك عبر إشرافها على عملية التنظيم. 

ستكون صيغة بطولة Red Bull Uproar على شكل منافسات 1ضد1، مع تأهل الفائز “بأفضل نتيجة من 3 مباريات” للجولة التالية. تمتد كل مبارة على مدار 8 دقائق وسيكون اللعب بطور “Stock”. يمكن للمتسابقين التسجيل الآن عبر الرابط هنا، أو مباشرة يوم البطولة في جناح Lenovo Legion ضمن معرض Middle East Games Con 2019. الاشتراك بالبطولة مجاني، لكن يجب أن يحمل المشترك تذكرة صالحة لمعرض Middle East Games Con لدخول الموقع.

تعد بطولة Red Bull Uproar: Starring Brawlhalla جزءاً من جهود شركة Red Bull المستمرة لدعم وتنمية مواهب اللاعبين في المنطقة، وذلك عبر إطلاق المزيد من الفرص وفعاليات الرياضة الإلكترونية في هذا السوق المتنامي.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. لعبة Brawlhalla تجمع 30 مليون لاعب على أجهزة PC و PlayStation 4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى جهاز Nintendo Switch. ومع وجود أكثر من 47 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعمBrawlhalla الآن ميزة اللعب المشترك بين المنصات عبر الانترنت بين جميع الأنظمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق