أخبار

بإمكانكم اللعب مجدداً بخريطة Angel City في Titanfall 2 بديسمبر

titanfall-2-angel-city

كما بتنا نعرف جميعاً فإن فريق Respawn يريد أن يمنح لاعبي Titanfall 2 غنية وممتعة وبنفس الوقت متجددة عبر طرح إضافات بشكل دوري،لذلك فإن جميع خرائط وأطوار اللعب الإضافية والأسلحة التي سيتم طرحها لطور الأونلاين باللعبة ستكون مجانية وهذا بهدف عدم تقسيم مجتمع اللاعبين.

واليوم وبمناسبة طرح اللعبة أعاد الفريق التأكيد على هذه المسألة وكشف بعض المعلومات عن أولى خرائط اللعبة الإضافية، حيث سيقوم بطرح خريطة Angel City التي كانت موجودة في الجزء الأول بعد أن قام بتحسين رسومها وهي ستكون متاحة للاعبي Titanfall 2 في 2 ديسمبر المقبل، أما كل من قام بطلب اللعبة مسبقاً فسيتمكن من تجربة هذه الخريطة في 28 نوفمبر.

وجاء في مدونة الفريق:

لا يوجد هنالك اشتراك Season Pass للعبة فكل الإضافات والأطوار ستطرح بشكل مجاني وهذا يهدف لمنع تقسيم مجتمع اللاعبين، والبداية ستكون مع خريطة Angel City وهي ستأتي بنسخة محسنة عن خريطة Angel City في اللعبة الأولى.

ولكن فريق ريسبون عاد وأكد عبر منتدى Reddit أنه لن يكون هنالك نظام مشتريات داخل اللعبة micro-transactions  ولكنه قد يقوم بطرح بعض الإضافات ذات الطابع الجمالي والتي يمكن شرائها بمقابل مادي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق