في شهر أكتوبر الماضي كشف فريق Riot Games عن مشروع Project A وهو لعبة تصويب استراتيجية جديدة مثل أوفروتشمبنية على الشخصيات و التصويب الاستراتيجي. ولكل شخصية سيكون قدراتها الخاصة بها وتجري أحداثها على الأرض بالمستقبل القريب.
هذا كان كل ما عرفنا عن المشروع، لكن اليوم HenryG أحد المعلقين على مباريات Counter-Strike كشف بأنه حصلت له الفرصة لتجربة مشروع Riot الجديد، وإليكم أبرز ما نقله عن هذه اللعبة:
- قال HenryG بأنه إذا ما أراد إعطائنا مقارنة سريعة يمكن القول بأن لعبة التصويب هذه تتشابه مع Counter-Strike
- قام بتجربة منافسات خمسة ضد خمسة وكان الفريق يحتاج لـ12 جولة ليحقق الفوز، وفي منتصف الجولة يتم التبديل بين المهاجمين والمدافعين كما تحتوي الخريطة على موقعين للقنابل وهذا يذكرنا بطور Defuse في كونتر سترايك.
- رغم أنها مبنية على الشخصيات وقدراتهم لكن هذا ليس التركيز الأساسي باللعبة كما في أوفر ووتش
- معظم القدرات سيتعين على اللاعب شرائها قبل بدء أي جولة
- وذكر بأنه يمكن للاعب أن يحظى بتجربة ممتعة دون أن يعتمد كثيراً على القدرات لتساعده خلال اللعب
- كل فئة من فئات الشخصيات يمكن أن تحصل على نفس الأسلحة أي أنه لن يكون هنالك أسلحة معينة لكلاسات بعينها.
- تصميم الخرائط في اللعبة يشبه أسلوب ونمط الخرائط في كاونتر سترايك
وقد ختم هذا المعلق هذه المعلومات بالقول بأن Project A هي أفضل لعبها قام بلعبها منذ كاونتر سترايك.
In my opinion, these aforementioned classes and their own unique 'abilities' should be seen as tactical utility instead of potentially overpowered spell/ultimate combinations that other class-based games suffer from.
— HenryG (@HenryGcsgo) February 11, 2020