أخبار

أولى تفاصيل تحديث Memories of Reach القادم لهيلو 5

3056231-forge

منذ إصدار مايكروسوفت للعبة هيلو 5 في أكتوبر الماضي وفريق 343 Industries يقوم بشكل شهري تقريباً بدعم هذه اللعبة عبر إصدار تحديثات مجانية تقدم للاعبين المزيد من أطوار اللعب والأسلحة والخرائط.

واليوم قام الفريق بالإعلان  عن بعض تفاصيل التحديث الجديد الذي سيحمل اسم Memories of Reach وسيصدر في وقت ما من الأسبوع الثاني لشهر مايو، حيث سيحمل هذا التحديث معه طور Infection وهو يدعم 12 لاعب يتنافسون ضمن 4 جولات مدة كل جولة 3 دقائق، كما سيكون أمام اللاعب فرصة لجمع 18 ميدالية من ضمنها Zombie Hunter, Zombie Slayer,و Hell’s Janitor، ولمن لا يعلم فإن طور Infection يضع أحد اللاعبين بدور الزومبي ويكون عليه مطاردة أصدقائه الآخرين محاولاً نقل العدوى إليهم.

من ناحية أخرى أكد الفريق بأن تحديث Memories of Reach سيضم خريطة جديدة لطور Arena تحمل اسم  Stasis، ومسدس Brute Plasma إلى جانب مجموعة من التصاميم الجديدة لأسلحة اللعبة ودروعها، كما انه سيتضمن مميزات جديدة لطور تصميم الخرائط Forge mode.

هذا وسيقوم تحديث Memories of Reach بإدخال تعديلات على عدد من أسلحة اللعبة تجعلها أكثر توازناً كما سيتم زيادة فعالية سلاح Plasma Caster وزيادة مدى تأثير قواذف سلاح Hydra Launcher وجعلها تسبب دمار أكثر، إلى جانب تغير فعالية العديد من الاسلحة وأخيراً نذكر بأن تحديث  Memories of Reach سيحمل معه أيضاً خيارات تحكم جديدة وتغييرات على واجهة المستخدم.

3056230-reqs

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق