أخبار

أولى تفاصيل اشتراك Battle Pass للموسم الثاني من Apex Legends

الكثير من الأشخاص انتقد لعبة Apex Legends وتقاعس مطورها عن تقديم محتويات إضافية لها مقابل نشاط كبير للمنافسين مما جعل اللعبة تخسر الكثير من ذلك الألق الذي كونته في بداية انطلاقتها.

فريق Respawn أحب اليوم أن يؤكد بأنه مازال ملتزم بدعم لعبته وذلك عبر الكشف عن أولى المعلومات حول اشتراك موسمها الثاني فذكر بأن اشتراك Battle Pass لن يكون فقط عبارة عن إضافة محتويات جديدة بل سيعمل على تحسين تجربة اللعب وجعلها أفضل، فحسب  Lee Horn مدير المنتج بالشركة فإن هذا الاشتراك سيدخل تغييرات تهدف أن يكون التقدم أسهل وتضيف مزيد من المكافآت.

ومن التغييرات تم ذكر إمكانية رفع المستوى عبر تحديات يومية وأسبوعية، وتخفيض الوقت اللازم للوصول إلى مستوى 100، وإضافة 3 أزياء أسطورية لقائمة المكافآت، كما سيتمكن اللاعب من الحصول على مزيد من عناصر المعدن اللازم لصناعة أدوات وعناصر أسطورية.

من ناحية أخرى كشف الفريق بأنه بدء من يوم الثلاثاء المقبل سيكون بإمكان اللاعبين التمتع بحدث جديد يحمل اسم The Legendary Hunt وهذا الحدث يتطلب من اللاعب أن يتمكن من البقاء في المراكز الخمسة الأولى عند انتهاء المباراة، كما سيحصل ملاك Battle Pass على زيين أسطوريين Legendary Honored Prey R-301 و Wraith Night Terror Legendary.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق