أخبار

مطور Call of Duty للعام 2020 بدأ التشويق لها بمعلومة ستعجب عشاق السلسلة

منذ لعبة Call of Duty: Advanced Warfare بدأت أكتيفجن تتجه مع سلسلة كول أوف ديوتي باتجاه الاعتماد على التقنيات والأسلحة الحديثة والخيال العلمي فرأينا مثلاً الاعتماد على بذلات jetpacks كوسيلة للتنقل بعالم اللعبة وهذا استمر حتى Black Ops 3 وزاد الامر بشكل كبير مع Infinite Warfare التي اتجهت نحو الفضاء.

هذا أزعج عشاق السلسلة كثيراً وأعربوا على العلن عن اعتراضهم على هذا التوجه، مما دفع بالشركة إلى العودة للجذور فقدمت لعبة عن الحرب العالمية الثانية من ثم عادت لتقديم تجربة جديدة بعنوان مودرن وورفير وحققت النجاح بالفعل.

ذلك كان دليل على أن اللاعبين لا يفضلون الابتعاد عن أصول السلسلة ويبدو بأن الشركة لن ترتكب ذلك الخطأ أيضاً مع لعبة هذا العام، هذا ما استشفيناه من خلال تغريدة للسيد David Vonderhaar أحد مطوري فريق Treyarch الذي رد على استفسار لأحد اللاعبين بالتأكيد بأن لعبتهم التي يعملون عليها لن تحتوي على بذلات الـ jetpack مما جعل البعض يقول بأن هذا ربما تلميح بأن اللعبة ستتمحور حول الحروب المعاصرة أو التاريخية وليست المستقبلية.

هذا وكانت التسريبات عن هذه اللعبة قد ذكرت بأنها ستكون إعادة تقديم لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة، بينما ذكرت شائعات أخرى بأنها ستتمحور حول حرب الفيتنام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق