أخبار

اطلاق العرض التشويقي للعبة Assassin’s Creed Chronicles: China مع شويّة تفاصيل

assassinscreedchronicles

تم الاعلان عن العرض التشويقي الخاص لاول لعبة من الثلاثة الالعاب البسيطة من سلسلة Assassin’s Creed المعروفة باسم Assassin’a Creed: Chronicles.

اسم الجزء الاول من سلسلة اساسنز كريد كرونكلز هو اساسنز كريد كرونكلز: الصين (Assassin’a Creed Chronicles: China). فكرة سلسلة كرونكلز هو ان اللعبة اسلوبها ببعد 2.5، وهي لعبة مناقز مبينة على اسلوب لعب العاب اساسنز كريد المعروفة.

 جزء اساسنز كريد كرونكلز: الصين راح تكون احداثه في القرن 16 و راح تلعب بشخصية جديدة و اسمها شاو جن (Shao Jun)، قصة اللعبة عن انتقام البطلة اللي اسمها شاو من ناس قتلوا اصحابها في الصين، بحيث انها سافرت من الصين وتعلمت تحت يد Ezio بطل الجزء الثاني من سلسلة اساسنز كريد وبعد ماتعلمت وصارت متمرسة رجعت للصين للانتقام.

اللعبة راح تحتوي على معالم حقيقية من الصين اشهرها سور الصين العظيم وغيره من المعالم المعروفة في الصين.

اللعبة راح تصدر اليوم على البلايستيشن 4 وبي سي وراح تصدر بكرة اللي هو تاريخ 22 من شهر ابريل لاجهزة الاكس بوكس ون. اللعبة سعرها 10 دولار حوالي 38 ريال سعودي، في حال شريت DLC pass تبع لعبة اساسنز كريد: يونيتي راح تجيك لعبة اساسنز كريد كرونلكز: الصين مجانا.

العرض التشويقي للعبة:

في حال انك مهتم عن معرفة اخبار الجزئين الباقية من سلسلة اساسنز كريد كرونكلز احب اذكرك اننا كتبنا عنهم سابقا.

المصدر. 

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق