أخبار

موعدكم مع مغامرات Firewatch على سويتش في ديسمبر الحالي

Firewatchفي شهر أبريل الماضي كشف استوديو Campo Santo عن نيته طرح لعبته Firewatch على سويتش بعد أن حققت نجاحاً على الأجهزة الأخرى قائلاً بأنه سيتيح لملاك سويتش فرصة العيش في مغامرةٍ في الهواء الطلق واختبار الغموض المُسيّطِر على الأجواء.

لكن آنذاك لم يحدد الاستوديو موعد لطرح اللعبة سوا ذكره بأنها ستطرح بالربيع لكن ذلك لم يحدث من ثم اختفت أخبار هذه النسخة عن السمع، إلا أنه اليوم قرر الفريق أن يكشف عن موعد جديد لصدورها حيث أكد بأنه سيطرح Firewatch يوم 17 ديسمبر الحالي عبر متجر  eShop وبوقت واحد في كل من أمريكا وأوروبا واليابان واستراليا.

هذا ونذكر بأن Firewatch متاحة على PC و PS4 و Xbox One. وكانت قد حصلت على تقييم “لعبة ممتعة” من قِبلنا، وهذه زبدة تجربتنا لها:

تستحق اللعبة التجربة واعتبرها من القصص المميزة وستعطيك جرعة جيدة من حيث الاستكشاف والغموض، والتي استطاع المطور ان يوصل الاحساس والرسالة التي يريد ايصالها من خلال اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق