أخبار

تفاصيل إضافات Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia القادمة

Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia

وصفت نينتندو Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia بأنها لعبة “ضخمة”، لكن أولئك الذين يطمعون في المزيد من المحتوى، على الأرجح لن يجدوا سعةً تخزينية للإضافات المخططة للعبة، والتي كشفتها الشركة اليابانية اليوم.

أفصحت نينتندو عن خطط الإضافات الخاصّة بـ Echoes، وهي عبارة عن 5 إضافات ضمن تذكرة موسم (Season Pass) تبلغ 50 دولارًا. ستتكفل تلك الخمس بإضافة زنزانات (مناطق مغلقة) جديدة، وخرائط جديدة، ومحتوى إضافي للقصة، وفئات جديدة. مع العلم أن أولى الإضافات ستتوفر مع أول أيام إطلاق اللعبة.

تفاصيل الخمس إضافات:

  • الإضافة الأولى Fledgling Warriors Pack: يمكن شراؤها منفصلة بسعر 8 دولارات، تشمل زنزانة جديدة (The Astral Temple)، وخريطتان، فرص إضافية لكسب المزيد من العناصر والأموال ونقاط الخبرة. تتوفر 19 مايو.
  • الإضافة الثانية Undaunted Heroes Pack: تجد فيها زنزانة (The Inner Sanctum) مع تحديين جديدين، وخرائط جديدة. تتوفر في التاسع عشر من مايو. ستكلفك 10 دولارات، إن اشتريتها منفصلة.
  • الإضافة الثالثة Lost Altars Pack: ستحتوي هذه الحزمة على زنزانة غامضة، تخولك من ترقية الشخصيات إلى فئات حصرية غير موجودة باللعبة الرئيسية. سعر هذه الإضافة 15 دولار، ستتوفر في الخامس والعشرين من مايو.
  • الإضافة الرابعة Rise of the Deliverance Pack: تهدف لإضافة محتوى قصة جديد، مع تمثيل صوتي جديد أيضًا. تتضمن هذه الحزمة خرائط جديدة، تشمل محادثات جديدة بين الأبطال المختارين، فضلًا عن إمكانية التحكم والسيطرة على شخصيات اللاعبين، مع العلم أن هذه الميزة ليست موجودة باللعبة الأصلية. ستتوفر في الأول من يونيو، مقابل 13 دولارًا.
  • الإضافة الخامسة ستكفلك 6 دولارات، لكن لا تفاصيل عنها الآن.

يُذكر أن Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia ستتوفر في التاسع عشر من مايو، حصريًا على نينتندو 3DS.

فيديو تذكرة الموسم:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق