أخبار

تحديث محتويات Splatoon 2 الأخير يصدر الشهر القادم، والدعم الفني مستمر في 2019

تحصل لعبة Splatoon 2 على تحديث أخير يأتينا في 5 ديسمبر 2018 ويوفر للاعبين قدرات ومعدات جديدة تماما بما في ذلك Bomb Defense Up DX و Nautilus 79، حيث استعرضت نينتندو مؤخرا التحديث الذي يحمل الرقم 4.3.0 من خلال مجموعة من الصور والتفاصيل التي تظهر لأول مرة.
 
تقرير Dualshockers أوضح أن التحديث المرتقب يقدم قدرة جديدة تدعى Bomb Defense Up DX وهي مزيج من القدرات السابقة Bomb Defense Up و Cold Blooded رغم عدم وجود معلومات كافية حول ما سيتغير بناءا على الجمع بين تلك القدرات، على الجانب الآخر يحصل اللاعبين على مهارة Main Power Up والتي تعمل على تحسين أداء المسدس الناري الذي تستخدمه الشخصية، وتختلف تلك التغييرات اعتمادا على السلاح، على سبيل المثال تساعد قدرة Splattershot على زيادة دقة التصويب أثناء القفز في حين أن Aerospray MG تعمل على زيادة الرقعة التي يغطيها الحبر، أما Splat Roller تزيد من حجم الضرر الذي يسببه المستخدم للمنافسين.
 
التحديث النهائي للعبة الجماعية يأتي مع 8 أسلحة جديدة مثل Bloblobber Deco و Ballpoint Splatling Nouveau، ولكن رغم ذلك لم يتم الكشف عن طريقة عمل جميع العناصر، على الرغم من أنها مثيرة للإهتمام بدرجة كبيرة وتساهم في تغيير أسلوب اللعب ورفع مستوى المنافسة، كذلك ينتظر الكشف عن 4 أسلحة آخرى في الفترة القادمة التي تسبق إطلاق التحديث.

في النهاية تم تأكيد دعم Splatoon 2 طوال العام القابل من خلال التحديثات التي تعمل على تحسين أداء اللعبة وتحقيق التوازن المطلوب.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق