أخبار

مبتكر فاينل فانتسي يمتدح Final Fantasy XV ومخرجها

blue-dragon-4e2642f50c9df-ds1-670x446-constrain

لم يفوت الأب الروحي لسلسلة فاينل فانتسي السيد Hironobu Sakaguchi فرصة انعقاد مؤتمر Uncovered: Final Fantasy XV حيث كان متواجداً فيه يشارك سكوير اينكس احتفالها بالإعلان عن موعد إصدار الجزء الخامس عشر من السلسلة، وبعد انتهاء الحدث قام Hironobu Sakaguchi بالإدلاء بتصريحات امتدح من خلالها  Final Fantasy XV وما تم كشفه خلال ذلك الحدث ومخرجها Hajime Tabata حيث قال:

لقد كنت مذهولاً بأن هنالك الكثير من الأمور التي تم كشفها، فلدينا الفيلم السينمائي ومسلسل الأنمي، كما أنني كنت مذهولاً بكمية المحتوى الذي تم إنتاجه في هذه اللعبة، ومن ثم نظرت إلى كل تلك الأمور مجتمعة وقلت في نفسي” روعة، إن تلك الأمور تتمتع بجودة عالية جداً، لا يوجد أية أخطاء تشوبها، فهي خالية من العيوب.

إن السيد Tabata شخص رائع ومذهل، كما تعلم فإنه لصناعة أشياء بهذه الجودة وبهذا المستوى فإنك بحاجة لكثير من الصبر والكثير من الجرأة في أماكن معينة، للوصول إلى هذه الجودة فإنك تحتاج إلى الخبرة والشغف كما أنك بحاجة أيضا إلى العزيمة ولقد شعرت بالفعل بأن السيد Tabata يمتلك هذه الصفات.

ولقد بادله مخرج اللعبة السيد Tabata برسالة عبر فيها عن شكره للسيد Hironobu على الدعم الذي قدمه له حيث قال:

لقد تحدث للتو مع السيد Sakaguch والسيد  Amano، وتواصلت معهم في الماضي كي اطلعهم على ما ننوي فعله بلعبة Final Fantasy XV، لذلك فإن رؤيتي لهم اليوم ودعوتنا لهم لحضور الحفل ومشاهدة ردة فعلهم أشعرني بالسعادة لما تمكنا من تحقيقه في هذه اللعبة.

كما أن رسالتهم لنا اليوم وسماع ما قالوه من خلالها وتواجدنا مع الأب الروحي لسلسلة فاينل فانتسي الذي أبدى ثقته بهذه اللعبة لهو أمر يزيدنا حماس ويعطينا دافعاً للعمل أكثر لاستكمال اللعبة  وإيصالها إليكم  بالشكل المطلوب، لقد كانت بالفعل تجربة رائعة بالنسبة لي زادتني ثقة بالنفس لذا شكراً لكم.

من الجدير بالذكر أن لعبة Final Fantasy XV ستصدر يوم 30 سبتمبر لجهازي اكسبوكس ون وبلايسيتشن 4، شاركونا بتوقعاتكم لهذه اللعبة ومدى نجاحها؟.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق