أخبار

منقذ Final Fantasy 14 ينفي شائعات إخراجه للجزء السادس عشر

بعد أن أعلنت سوني عن حدث مستقبل ألعاب PS5 ظهرت تسريبات عديدة حول الإعلانات التي كان من المفترض أن يتم الكشف عنها أمس، من بينها شائعة تتحدث عن Final Fantasy XVI

حيث ذكرت الشائعات بأن فاينل فانتسي 16 سيتم الكشف عنها هذا الصيف وعلى الأرجح بحدث سوني وبأنها ستكون من إخراج Naoki Yoshida الرجل الذي يعود إليه الفضل في إعادة إحياء لعبة فاينل فانتسي 14 عبر Realm Reborn والتحديثات التي تلتها.

يوشيدا رد على هذه التسريبات وقال بأنها مزيفة تماماً وهو منشغل بمشاريع وخطط دعم الجزء 14 لسنوات قادمة ما لم يمت من مرض أو حادث سير مثلاً، بالتالي هو غير مسؤول عن إخراج الجزء 16 وطالب اللاعبين بتجاهل الأخبار غير الرسمية.

هذا وكان يوشيدا قد صرح بالقول بأنه يتمنى أن يعود الجزء الرئيسي المقبل من سلسلة فاينل فانتسي ليركز أكثر على الفنتازيا بدلاً من الآليات.

التسريبات عن الجزء الجديد تقول بأن نظام القتال فيه يحوي عناصر من ألعاب السولز ممزوج بأسلوب قتال الجزء الخامس عشر، وبأن اللعبة ستحتوي عناصر خيال علمي  Steampunk.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق