أخبار

مخرج Final Fantasy XV يرحب بتطوير أجزاء فرعية نسائية.. ويتحدث عن مشروعه القادم

Final Fantasy XV

بينما لا يزال دعم Final Fantasy XV مستمرًا هذا العام مع عددٍ من التحديثات والمحتويات الإضافية التي يسعى المطور من خلالها لإبقاء اللاعبين مرتبطين باللعبة أطول وقتٍ ممكن، يبدو أن المخرج “هاجيمي تاباتا” بدأ هو وفريقه العمل على مشروعٍ جديدٍ.

فخلال مقابلةٍ أُجريَت معه، تحدث “تاباتا” عن ذاك المشروع، مؤكدًا استهدافه لابتكار تصميم لعب جديدٍ يوسع من قدرات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التوليد الإجرائي :

نحن نركز على ابتكار تصميم لعب جديدٍ يُمكِنه زيادة إمكانات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التوليد الإجرائي. ونحن عارفون الآن بأنها ستكون عملية تطوير مختلفة كليًا، فضلًا عن أنها ستطلب تطويرً عالميًا على مستوى ضخم.

وألمح المخرج الياباني إلى أن جميع العناصر التي قُدِّمَت في Final Fantasy XV ستُستَخدَم كأساسات لهذا النظام الجديد :

ونحن ندرك أيضًا كم يحتاج محركنا للتطور مستقبلًا. فيما ستُشكِّل جميع العناصر التي حصلنا عليها من تطوير FFXV الأساسات التي سنضعها لمشروعنا القادم.

أخيرًا وفي نفس المقابلة، لم يؤكد أو ينفِ “تاباتا” مسألة تطوير أجزاء فرعية بقيادة أنثوية للجزء الخامس عشر من سلسلة تقمص الأدوار والعالم المفتوح ذات الشعبية، وترك باب الاحتمالات مفتوحًا على مصرعيه، مؤكدًا في الوقت ذاته ترحيبه واستعداده لشيءٍ كهذا “إن توفرت لديه الفرصة”.

يُذكر أن Final Fantasy XV متوفرة الآن على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، وسترسو على موانئ الحاسب الشخصي في السادس من مارس المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق