أخبار

لعبة MMO جديدة من Final Fantasy XV في الطريق للهواتف الذكية

Final Fantasy XV

أعلنت “سكوير إنكس” عبر بيانٍ صحفيًا تعاونها مع مطور لعبة Game of War: Fire Age استوديو Machine Zone لإنتاج لعبة MMO خاصَّة بـ Final Fantasy XV للهواتف المحمولة، اليوم.

وصف البيان الصحفي اللعبة الجديدة على أنها تجمع بين الشخصيات، والقصة، والموسيقى التصويرية من  Final Fantasy XV مع “تكنولوجيا Machine Zone”. لذا، لا تتوقع أن تكون هذه اللعبة الجديدة بضخامة أو بتعقيد Final Fantasy XIV مثلًا.

استكمل الناشر الياباني بيانه بقول أن اللعبة ستتابع سلسلة نجاحات المطور وستحذو حذو Game of War: Fire Age و Mobile Strike:

لدى Machine Zone سجلٌ حافل في عالم ألعاب المحمول، ونحن وضعنا Final Fantasy XV في أيدٍ أمينة وجديرة بالثقة. نحن متحمسون للعمل مع فريق MZ الذي يُمثِّل تعاونًا بين زعيمين في عالم الألعاب ونتطلع لرؤية Final Fantasy XV منهم. نحن نعمل معًا من أجل إحضار الجيل الجديد من ألعاب MMO على المحمول.

يُشار إلى أن العام الجاري شهد إطلاق لعبتين من Final Fantasy على الهواتف المحمولة. الأولى، Brave Exvius صدرت في يونيو، والثانية Mobius Final Fantasy متاحة على آندرويد وآي أو إس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق