أخبار

نجاح كبير للعبة Final Fantasy 15 و هي أسرع ألعاب السلسلة مبيعاً للآن

Final Fantasy 15

سلسلة Final Fantasy واحدة من أهم سلاسل الألعاب التي تمتلكها سكوير انكس فالشركة اليابانية أنتجت من هذه السلسلة العديد من الأجزاء الرئيسية والفرعية، وكان آخرها Final Fantasy 15 التي يبدو بأنها حققت نتائج أسعدت الشركة.

فاليوم وبحسب الموقع الرسمي للعبة تم الكشف عن بعض ما حققته أجزاء السلسلة، حيث تبين بأن مبيعات Final Fantasy 15 وصلت إلى 7.7 مليون نسخة، مما يجعلها أسرع لعبة مبيعاً بتاريخ السلسلة، فذلك الرقم تم الوصول إليه بغضون 20  شهراً.

بالرغم من هذا فإن هذه اللعبة ليست هي الأفضل مبيعاً بتاريخ السلسلة فهي تأتي بالمركز الرابع بقائمة الألعاب الأكثر مبيعاً بين أجزاء Final Fantasy، وتحتل المركز الأول لعبة Final Fantasy VII مع 11 مليون نسخة مباعة بينما Final Fantasy VIII تأتي بالمركز الثاني مع 8.8 مليون نسخة مباعة.

يأتي هذا النجاح بعد أن تم طرح Final Fantasy 15 على الحاسب وحققت مبيعات بلغت 700,000 نسخة، وكان المخرج Hajime Tabata قد أكد بأن آخر أجزاء السلسلة قد حقق الكثير من الأموال والأرباح للشركة.

وبالحديث عن السلسلة فإن سكوير انكس تعمل حالياً على Final Fantasy 7 Remake التي وصفتها مؤخراً بأنها لعبة أكشن للمرة الأولى بينما كانت هي بالأساس لعبة RPG.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق