أخبار

لعبة Final Fantasy XV ستقدم تجربة عالم مفتوح بقسمها الأول فقط

Final Fantasy XV

تتميز لعبة Final Fantasy XV بأنها ستقدم لعشاق السلسلة تجربة مليئة بالنشاطات والمهام الجانبية التي ستغني اللعبة وتطيل عدد ساعات لعبها من خلال عالم شاسع غني بالشخصيات والأماكن التي يمكن زيارتها واستكشافها ولكن يبدو أن عالم اللعبة لن يكون عالماً مفتوحاً من أولها حتى نهايتها.

هذا ما كشفه لنا مخرج اللعبة Hajime Tabata خلال لقائه مع مجلة فاميتسو تحدث فيها عن اللعبة والتجربة التي ستمنحها للاعبين حيث ذكر بأن عدد فصول قصة  Final Fantasy XV  سيمتد من الفصل 0 حتى 15 وقال بأن اللعبة ستقدم للاعبين عالم مفتوح لاستكشافه في نصفها الأول فقط لتتحول في نصفها الثاني إلى لعبة خطية تتدرج فيها أحداث القصة بشكل  مُشابه للأجزاء السابقة في السلسلة.

إن هيكل لعبة  Final Fantasy XV يتألف من عالم مفتوح وقسم خطي، النصف الأول من اللعبة سيقدم عالم مفتوح ولكن القصة في النصف الثاني ستتبع مسار خطي وبهذه الطريقة فإنك لن تمل أو تشعر بالتعب من استكشاف العام المفتوح، حيث سيكون عليك بباقي اللعبة أن تتقدم بأحداث القصة بشكل شبيه لما عرفناه في ألعاب فاينل فانتسي السابقة.

وفي حال لعبت القسم الأول بعالمه المفتوح ومن ثم سرت بأحداث القصة الرئيسية في القسم الثاني فإنك ستحتاج إلى 40 – 50 ساعة لعب.

من الجدير بالذكر أن Final Fantasy XV قادمة في 29 نوفمبر على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق