أخبار

حجم وضخامة Final Fantasy XV لا تُضاهى حتى بالألعاب الأخرى

Final Fantasy XV

سمعت عن هذا كثيرًا من قبل. Final Fantasy XV ستكون أضخم أجزاء السلسلة حتى الآن. بالإضافة إلى أنها ستشهدُ عودة العالم المفتوح الذي لم نراه منذ Final Fantasy XIII، وهو بالتالي ما سيوفر 100 ساعة من أسلوب اللعب اجماليًا؛ بعد إتمام جميع المهمات الرئيسية والأخرى الجانبية.

لكن ماذا عن حجم اللعبة مقارنةً بالألعاب الأخرى بشكل عام؟ سُئل المخرج “هاجيمي تاباتا” هذا السؤال، وإجابته كانت مثيرةً للاهتمام، أتت بهذا الشكل:

لسوء الحظ، أنا لن أجاوب على هذا السؤال بشكل مباشر، لأنه من الصعب المقارنة. قمنا بتنمية وتطوير اللعبة في حيز كأنك تُسافر أو تأخذ رحلةً بالسيارة وذلك على درجةٍ معينة. واخترنا تطوير ذلك على نطاق ضخم. واحتياجُنا هذا كان من أجل تحقيق هدفنا؛ وهو ابتكار لعبة محاطةٌ أو تتمحورُ حول السفر عبر السيارة.

وأكمل:

وهكذا، حتى بالمقارنة مع الألعاب الأخرى، يمكننا القول أن هذا الشيء لا يُضاهى، شيءٌ جديدٌ، شيءٌ لم يسبق له مثيل في الألعاب الأخرى التي صدرت بالفعل في السوق حتى الآن.

هذا، ويُشار إلى أن Final Fantasy XV ستصدُرُ في التاسع والعشرين من نوفمبر المُقبل، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق