أخبار

مخرج Final Fantasy 15 يتحدث عن سلاسة رسوم نسختها التجريبية

Final-Fantasy-15-Platinum-Demo

من بعد أن قامت سكوير اينكس قبل أيام بالكشف عن موعد إصدار Final Fantasy 15 تم منح عشاق اللعبة نسخة تجريبية من اللعبة تحمل الاسم Platinum Demo، واليوم ومن خلال مقابلة تم أجراؤها مع مخرج اللعبة Hajime Tabata تحدث فيها عن ديمو اللعبة وسلاسة الرسوم فيه.

يأتي ذلك بعد أن كان المخرج نفسه قد صرح مؤخراً بأن فريق التطوير يجد صعوبة بجعل اللعبة تعمل بسرعة إطارات ثابتة بمعدل 30 إطار بالثانية، هذا الأمر أثبته تحليل البعض لديمو  Platinum Demo والذي لوحظ بانه في بعض المشاهد يحدث هبوط بمعدل الإطارات تحت 30 إطار بالثانية.

حيث ذكر Tabata في مقابلته اليوم بأن هذا الديمو لم يكن الهدف منه استعراض سلاسة رسوم اللعبة بل إعطاء اللاعبين فكرة عن عالم اللعبة وطريقة اللعب فيها، وبأن مطوري اللعبة سيعملون على تحسين أداء النسخة النهائية منها، كما ذكر بأن دقة الوضوح في هذا الديمو هي دقة وضوح متغيرة تصل إلى 1080p.

كما أوضح مخرج اللعبة أنهم في هذا الديمو حرصوا على أن يكون أداؤه على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بمستوى واحد وأن لا يكون هنالك فروقات كبيرة بينهما، كما أعاد التأكيد على عدم وجود نسخة خاصة بأجهزة PC من اللعبة، ولكن بعد إصدار اللعبة سيدرس فريق التطوير احتمالية حدوث ذلك.

وأخيراً كشف Tabata عن اعتقاده بأنه سيتم إصدار محتويات إضافية للعبة بشكل إضافات مجانية ومدفوعة، وذلك بسبب رغبة عشاق اللعبة التمتع بها لأطول فترة ممكنة بحسب تعبيره.

من الجدير بالذكر أن لعبة Final Fantasy 15 قادمة في 30 سبتمبر لجهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

شاركونا بتجربتكم لديمو Final Fantasy 15؟ وما هي المشاكل التي واجهتكم أثناء لعبه والأمور التي نالت إعجابكم فيه؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق