أخبار

مخرج Final Fantasy XV يعد باستمرار دعمها بالعام 2018

وفق مخطط دعم لعبة Final Fantasy XV فمن المفترض أن تكون حلقة Episode Ignis القادمة في ديسمبر آخر الإضافات التي تطرح للعبة ولكن يبدو بأن شركة سكوير انكس عدلت عن رأيها وقررت الاستمرار بدعم اللعبة.

هذا ما أكده اليوم مخرجها Hajime Tabata حيث ذكر خلال بث Active Time Report الخاص باللعبة على هامش معرض طوكيو للألعاب بأن دعم  Final Fantasy XV سوف يستمر مابعد العام 2017، وذكر بأنه حالياً يجمع فريقه لمتابعة عملية التطوير وتقديم محتويات جديدة وهذا يأتي تلبية لرغبة اللاعبين الذين طالبوا الشركة بتقديم محتويات تغني تجربة اللعب ولاسيما القصة التي تعرضت لانتقادات كثيرة من اللاعبين بسبب وجود بعض الأحداث الناقصة فيها والتي تركت دون إجابة.

وقال تاباتا عن هذا الموضوع:

لن تكون الإضافات فقط حول تقديم أحداث خاصة بقصص الشخصيات عبر حلقات إضافية بل أيضاً علينا أن نركز على عالم اللعبة وهذا هو الأساس من أجل أن نصور طريقة عيش الشخصيات فيه.

المخرج رفض الكشف عن أية معلومات حول هذه الإضافات وإن كانت ستطرح بشكل مجاني أم ستكون إضافات مدفوعة، لكن البعض أشار إلا أنها ستركز بشكل خاص على سد فراغات القصة الرئيسية وربما نشهد سيناريوهات تتعلق بشخصيات Aranea Highwind أو Iris Amicitia أو تروي ماحدث خلال فترة انتقال الزمن باللعبة.

هذا ونذكر بأن Final Fantasy XV متاحة حالياً لمالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وستصدر لـPC في أوائل 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق