أخبار

يبدو بأن ناشر Final Fantasy XV يعمل على لعبة ضخمة AAA لجهاز PS5

Final Fantasy XVفي شهر مارس الماضي أعلنت شركة سكوير انكس عن تأسيس استوديو  Luminous Studio  تحت قيادة Hajime Tabata مخرج Final Fantasy XV والهدف منه تطوير الألعاب ذات الميزانية الضخمة AAA وجلب الألعاب المبتكرة والمحتويات الترفيهية للاعبين حول العالم.

لكن الشركة لم تعلن عن أي مشروع يخص هذا الاستوديو الجديد إلا أننا علمنا سابقاً بأنه منشغل بالعمل على مشروع للعبة ذات ميزانية ضخمة AAA ويبدو بأن هذا المشروع سيكون مخصص لجهاز الجيل القادم PS5.

هذا وفق تسريبات ظهرت اليوم عبر قيام أحد موظفي الفريق وهو مصمم الشخصيات Tomohiro Tokoro بتحديث صفحته عبر LinkedIn بإضافة معلومة بأنه يعمل مع استوديو Luminous على مشروع جديد غير معلن عنه خاص بالبلايستيشن 5 وهو للعبة AAA.

بعد أن انتشر هذا الخبر قام المصمم بتعديل بروفايله وحذف تلك المعلومة لكن أحد الاشخاص كان قد سبقه وقام بالتقاط صورة للملف الشخصي الخاص بالمصمم والتي نراها أدناه.

هذا ونذكر بأن Tokoro سبق وعمل مع سكوير انكس على ألعاب Final Fantasy XV وFinal Fantasy XIII وبحسب ملفه الشخصي فهنالك أيضاً لعبة جوالات يتم تطويرها حالياً بالفريق مخصصة للصين.

يأتي هذا الخبر بعد أن أعلن هاجيمي تاباتا مخرج Final Fantasy XV مغادرته لشركة سكوير إينكس وإلغاء ثلاث محتويات إضافية كانت مقررة لتلك اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق