أخبار

مبيعات Final Fantasy XV تجاوزت 8 ملايين نسخة عالميًّا

Final Fantasy XVمضت سنتان كاملتان على إطلاق Final Fantasy XV إلّا أنها ما زالت تحظى بشعبيةٍ جارفة.

 

فبالنظر إلى بيانات أغسطس الفارط، كان الناشر Square Enix قد خرج مؤكدًا أن مبيعات لعبة تقمص الأدوار الشهيرة قد تجاوزت حاجز 7.7 مليون نسخة. والآن، ها هو ذا يعلن أن المبيعات قد تجاوزت عتبة 8.1 مليون نسخة عالميًا – ما يعني أن المبيعات ازدَّادت بنحو 400,000 نسخةً تقريبًا، وفي غضون شهرٍ واحدٍ فقط.

ويرى البعض أن هذا النمو المتصاعد في مبيعات Final Fantasy 15 يرجع لحقيقة الأداء التجاري الجيِّد الذي تقدمهُ نسخة الحاسوب Windows Edition ونسخة Royal Edition المميزة – إذ لم يمضِ سوى سِتة أشهر على إصدار اللعبة على PC.

وفي سياقٍ مُتصلٍ، من المزمع أن تحتفل شركة Square Enix بالذكرى الثانية على إطلاق Final Fantasy XV في معرض طوكيو للألعاب 2018، والذي سينعقد نهاية الشهر الجاري – وعلى الأرجح قد نسمع شيئًا حول المحتويات الإضافيَّة الجديدة التي وعدتنا الشركة بيها في وقتٍ سابق.

يُذكر أن Final Fantasy 15 كانت قد حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان» قبل عامين.

توجه جديد للسلسلة، مع عالم مميز و غني و رسوم و موسيقى رائعين و نظام قتال سريع و حماسي و إن كان يتطلب التعود عليه قليلاً. الشخصيات قد لا تروق للجميع و القصة ضعيفة على غير عادة السلسلة، وقد يكون بسبب توجه اللعبة للعالم المفتوح، و لكنها تنجح في تقديم معظم ركائز السلسلة في قالب عصري بدون أن تفقد هويتها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق