أخبار

معلومات جديدة عن نظام قتال ونظام تنقّل لعبة Final Fantasy XV

تكلم أخر عدد من مجلة V-Jump اليابانية عن عدد من التفاصيل حول نظام القتال بلعبة Final Fantasy XV. وعن إستراتيجيات اللاعبين ضد الوحوش الي يواجهونهم.

لاحظنا من خلال الصور الموجودة فيه بأن Noctis شايل معاه سلاح يسمى Dragoon’s spear بدال السيف الي كان يظهر بالعروض التشويقية للعبة ، ويمكن تدل هالصورة على أنك تقدر تغير الأسلحة الي تستخدمها أثناء القتال.

أيضا بتكون القتالات باللعبة مشتركة بين الوحوش الكبيرة والصغيرة ، والي بتتنقل من منطقة لمنطقة وبتتحرك حول أماكن الموارد بالعبة ، ممكن أنك لاحظتها بأخر عرض أطلقوه عن اللعبة والي أظهر وحش عملاق يهاجم Noctis بمساعدة وحوش صغيرة.

بتتغير أسلوب القتالات تدريجيا مع إستكشافك للعبة وبتزيد قوة الوحوش كل مازادت قدراتك باللعبة ، وبتحتاج إستراتيجيات أكثر لما تواجه أعداء جدد أول مرة تواجههم وبتحتاج تقلل من بعض المهارات الي تستخدمها لأن الوحوش بيطورون إستراتيجيات توقف مهاراتك.

ذكروا بأن قدرت Noctis على الإنتقال بتكون متوفرة بديمو اللعبة الي بيكون حصري لملاك لعبة Final Fantasy Type-0 HD .وصرحت سكوير إينكس بأنك مابتقدر تسوق السيارة بالديمو لأنهم يفضلون أنهم يستعرضون أساسيات اللعبة بشكل أكبر من أنهم يستعرضون الأشياء الجانبية باللعبة زي سواقة السيارات.

وتقدر تشوف فقرة اللعبة بالمجلة بهذي الصورة :

ظهرت معلومات سابقة عن اللعبة ، والي حمستنا لها أكثر وزيادة على كذا ممكن تحتوي اللعبة على طور أونلاين بيحتوي على خصائص متعددة.

وش رأيك بهالمعلومات ؟

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق