هذا الدعم يتمثل بنمطين للرسوم الأول يُشغل اللعبة بدقة 1080p مع سرعة إطارات أعلى والثاني يحافظ على سرعة الإطارات العادية ليشغل اللعبة بدقة وضوح اعلى، هنا الجميع تساءل ماهي هذه الدقة الأعلى التي ستصل لها اللعبة بالنمط الثاني.
اليوم قام منتج ومخرج اللعبة Naoki Yoshida بالإجابة على هذا السؤال، حيث ذكر أن دقة الوضوح لن تكون 4K أصلية بل مرفوعة إلى 4K، وبرر هذا الأمر بأن Final Fantasy XIV تحوي العديد من الشخصيات التي تظهر سويا باللقطة الواحدة على الشاشة وتشغيل اللعبة بدقة 4K حقيقية قد يؤدي إلى عدم استقرار بمعدل الإطارات.
وأضاف بأن تقديم صورة بدقة 4K حقيقة ممكن لكن فقط عند المشاهد التي لا تتضمن أي حركة فمجرد تحرك الشخصيات يؤدي لهبوط بمعدل الإطارات، وهذا جعل الفريق يقرر التنازل عن دقة 4K حقيقية لصالح تقديم صورة جميلة وسلسة بجميع المشاهد.
من الجدير بالذكر أن Final Fantasy XIV: Stormblood قادمة في 20 يونيو على بلايستيشن 4 وPC.