أخبار

 مخرج Final Fantasy XIV يمتدح رئيس Xbox وتوجهاته نحو المطورين اليابانيين

إحدى الأمور التي كان يعاني منها Xbox سابقاً وكانت محل انتقاد هو الضعف بالسوق اليابانية وعدم الاهتمام بالتعاون مع المطورين هناك، لكن هذا الأمر عمل رئيس اكسبوكس سبنسر على تغييره منذ استلامه زمام الأمور.

فقبل نحو أسبوع سمعنا عن زيارة قام بها سبنسر لليابان لزيارة شركات النشر والمطورين ومعرفة ما هي المشاريع التي يعملون عليها للعام الحالي وما بعد ذلك، قائلاً بأنه لمس الكثير من الحماس لدى هؤلاء المطورين لما يحمله مستقبل الصناعة.

ويبدو بأن هذه الزيارة لاقت ترحاب من مخرج Final Fantasy XIV السيد Naoki Yoshida حيث صرح أمس بأنه سعيد لأن توجهات اكسبوكس اتجاه السوق اليابانية والمطورين هناك قد تغيرت بشكل جذري منذ استلام سبنسر دفة القيادة، وقال بأن سبنسر بذل جهود كبيرة لتغير الصورة التي كانت سائدة من قبل.

وهو متحمس لأن هذه الجهود تثمر مع وصول ألعاب مثل Final Fantasy 14 وPhantasy Star Online 2 لجهاز اكسبوكس ون بوقت لاحق هذا العام وهذا ما كان ليحدث لولا ما قام به سبنسر.

هذا وكان البعض قد ربط بين زيارة سبنسر الأخيرة لليابان وبين سعيه للاستحواذ على فريق تطوير ياباني لاسيما وأننا سمعنا مراراً عن رغبته بضم فريق آسيوي لاستوديوهات اكسبوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق