أخبار

متجر تجزئة يؤكد إطلاق ريميك Final Fantasy 7 لجهاز Xbox One

احتاجت شركة سكوير إينكس 4 سنوات تقريبا لإعادة الكشف عن لعبة Final Fantasy 7 بعد أن تم إستعراضها لأول مرة في معرض E3 2015، خلال تلك الفترة انقطعت أخبار اللعبة تماما وتم الإشارة لمعاناة الريميك من مشاكل متفرقة في عملية التطوير أضطرت الناشر الياباني لإعادة العمل على العنوان من البداية، ولكن مؤخرا حصلنا على عرض جديد في حلقة State of Play الأخيرة وتشير كافة التقارير لإصدار اللعبة في الشهور الأولى من العام القادم.

جميع الأخبار المرتبطة بريميك Final Fantasy 7 تؤكد إطلاق اللعبة حصريا لجهاز PS4، ولكن يبدو أن هذا القرار مؤقت، حيث ستصدر اللعبة لمنصة Sony لفترة زمنية محدودة قبل أن تتاح لباقي اللاعبين على جميع الأجهزة، وتحديدا جهاز Xbox One بعدما أعلن متجر Gamestop في أيرلندا تلقيه طلبات الحجز المسبق في الوقت الراهن دون الكشف عن موعد الإصدار الرسمي.

الخبر يبدو منطقيا بدرجة كبيرة،حيث سبق واتبعت سكوير إينكس نفس الخطوة مع مشاريعها السابقة مثل NieR: Automata على سبيل المثال، ما يعني أن ريميك Final Fantasy 7 حصري لفترة مؤكدة وفقا لاتفاق سابق مع Sony التي تساعد بشكل واضح في الحملة الترويجية للعنوان.

جديرا بالذكر أن التقرير المالي الأخيرة لشركة سكوير إينكس نفى إمكانية إصدار ألعاب Final Fantasy 7 Remake و Avengers في 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق