أخبار

عملية تطوير أجزاء Final Fantasy VII Remake الباقية لن تتأخر كما الجزء الأول

في 2014 انتشرت شائعات تتحدث عن أن سكوير انكس تخطط لطرح ريميك Final Fantasy VII وبالفعل أعلنت الشركة في 2015 عن هذا الريميك ولكن ورغم قولها بأنها ستطرحه وفق نظام الحلقات إلا أن عملية التطوير استغرقت زمن طويل جداً.

فاللعبة بأولى أجزائها لن تر النور إلا بالعام المقبل مما يعني أن هنالك سنوات كثيرة مضت واللعبة قيد التطوير بأولى حلقاتها فقط، هذه الحلقة ستجري أحداثها كلها في Midgar وتمثل فقط 20% من حجم اللعبة الكلي، وهذا دفع البعض للاستفسار عن المدة التي قد تستغرقها باقي حلقات هذا الريميك لتكون جاهزة للطرح.

Yoshinori Kitase منتج اللعبة أحب أن يطمئن اللاعبين فقال في تصريح له بأنه نتيجة العمل الذي بذل على الحلقة الأولى فإنهم يتوقعون بأن لا تستغرق عملية تطوير الجزء الثاني كل هذا الوقت، وأقر بأنهم لديهم فعلاً جدول زمني للإصدار ولكنهم يرغبون بأن يتم التركيز حالياً على معلومات الحلقة الأولى.

هذا وكانت سكوير انكس قد ذكرت بأن كل جزء من هذا الريميك سيماثل بالحجم لعبة فاينل فانتسي كاملة مستقلة، موعدنا مع أولى حلقات الريميك في 5 مارس المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق