أخبار

منتج Final Fantasy VII Remake يشاركنا ببعض تفاصيلها

5-2

كما نعلم فإن شركة سكوير اينكس تعمل حالياً على تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake ولكن حتى الآن لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة إلا أن  اللعبة Yoshinori Kitase شاركنا اليوم ببعض المعلومات حولها من خلال مقابلة أجرتها معه مجلة Game Informer، إليكم أدناه أبرز ما تم كشفه فيها.

  •  بالمقارنة مع أجزاء Final Fantasy XIII فإن  Final Final Fantasy VII Remake  تعتبر مساوية لها بالحجم أو حتى أكبر منها.
  • كل حلقة من حلقات Final Final Fantasy VII Remake ستوازي لعبة كاملة من Final Fantasy XIII، وبينما تقدم كل لعبة من ألعاب  Final Fantasy XIII قصة من وجهة نظر إحدى الشخصيات فإن الريميك يمتلك قصة موجودة مسبقاً ومن هنا يأتي أهمية نظام الحلقات حيث أنه ينبغي رواية كل تلك الأحداث فيه.
  • إن شركة سكوير اينكس لديها تصور عن عدد أجزاء Final Fantasy VII Remake  ولكن مخرج اللعبة لن يستطيع الكشف عن ذلك العدد الآن، وذلك لأن فريق التطوير مازال يعمل على كتابة سيناريو القصة لذلك فإن عدد أجزاء الريميك قد تختلف مع الوقت.
  • كشف منتج  اللعبة أنه سيكون من الصعب إن يتم إضافة كل عوالم وشخصيات Compilation of Final Fantasy VII داخل مشروع Final Fantasy VII Remake ولكنه ذكر بأن الشخصيات التي ظلت محفورة في ذاكرة اللاعبين ستكون بالطبع متواجدة في هذا الريميك في حين سيتم التخلي عن الشخصيات الثانوية الغير مشهورة والتي لا يكون لها تأثير على القصة.
  • إن مظهر ساحات المعارك في هذا الريميك لن يكون كما رأيناه في Dissida إلا ان طريقة اللعب فيه وأسلوب القتال ستكون مستوحاة من طابع الأكشن في Dissida.
  • كشف المنتج أيضاً أن هنالك بعض التغييرات التي سيتم اتخاذها في هذا الريميك مقارنة بالنسخة الأصلية وبأن فريق التطوير يستمع إلى أراء اللاعبين بهذا الخصوص لمعرفة ما هي الأمور التي يرغبون بأن يتم تغييرها والأمور التي يفضلون أن تبقى على حالها ثم أكد أن الهدف الأساسي للفريق هو ضمان تقديم قصة تحمس اللاعبين والعمل على تحسينها من أجل الوصول لهذا الهدف.
  • أكد المنتج بأن هذا المشروع سيحمل معه مفاجآت وسيقوم الفريق بعمل موازنة بين المناطق التي سيجري عليها تغييرات والمناطق التي سيبقيها كما هي، وأن الريميك لن يقتصر فقط على إعادة تقديم القصة الأصلية فحينها لن يكون هناك مفاجآت.
  • أكد المنتج بأنه هو وكل من Nomura و  Nojima الذين قاموا بالعمل على نسخة Final Fantasy VII الأصلية لا يعتقدون بأن هنالك مناطق غير قابلة للتغيير، ولكنهم كصناع للعبة يعلمون تماماً كيف يوازنون بين الأمور التي يجب تغييرها والأمور التي يجب الحفاظ عليها كما هي.

ما هي توقعاتك لهذا المشروع؟ وما هي التغييرات التي ترغب بأن يتضمنه هذا الريميك مقارنة بالنسخة الأصلية؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق