أخبار

ديمو Final Fantasy VII Remake قد يصدر في وقت قريب

بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار، استعرضت سكوير إينكس ريميك Final Fantasy VII في الفترة الماضية من خلال عرض قصير ومجموعة من الصور التي توضح أحدث المستجدات في عملية التطوير مع وعد بوجود تفاصيل أكثر حول المشروع في الشهر القادم، الأمر الذي ترتب عليه انتشار شائعات وتقارير عديدة تتحدث عن أبرز مزايا اللعبة وربما وجود نسخة تجريبية تصدر للاعبين قريبا.

أحدث التقارير حول الريميك ظهرت مؤخرا عن طريق Reddit من قبل أحد مراكز التعريب التابعة للشركة اليابانية على ما يبدو، وبالتالي من الوارد أن تكون تلك المعلومات غير موثوقة بشكل كامل، ولكن أليكم أهم ما تم ذكره في التقرير المسرب.

  • أحداث اللعبة تنقسم إلى جزئين وينتهى الجزء الأول بموت Aerith وإسقاطها في الماء حيث يتلاشى كل شيء ويسيطر اللون الأسود على المشهد.
  • لكل سلاح ضربات ثقيلة مختلفة في التأثير وطريقة التنفيذ ويمكن استخدامها مباشرة بعد الضربات الخفيفة للقضاء على الأعداء بشكل أسرع وأكثر فاعلية.
  • استخدام السحر يستهلك شريط ATB و MP مع إتاحة الفرصة للاعب لتطوير تلك المهارات كلما تقدم أكثر في الأحداث.
  • تم إعادة تصميم الأعداء ولكن معظمهم مازال يحتفظ بمظهره المميز، في حين تم التخلي عن بعض الخصوم بشكل نهائي مثل الأشباح في ساحة القطار.
  • لن يكون هناك الكثير من طوابق Shinra HQ للإستكشاف ولكن لا يزال يفرض على اللاعب مواجهة الكثير من الأعداء بشكل مستمر إلى أن يتمكن من الوصول للقمة.
  • سيتم إستعراض أسلوب اللعب بفيديو جديد في معرض E3 2019 مع الإعلان عن توافر نسخة تجريبية لملاك PS4 بعد انتهاء فعاليات مؤتمر الشركة بالمعرض مباشرة، وتتطلب تلك النسخة اشتراك PS Plus لتجربتها.
  • اللعبة تصدر بسعر 60 دولار أمريكي وبدأ الناشر الياباني في التواصل مع متاجر التجزئة للإستعداد لعملية الإطلاق.

جديرا بالذكر أن التقرير المالي الأخير لشركة سكوير إينكس أكد عدم طرح اللعبة بالأسواق في العام المالي الجاري، ما يعني إصدارها في الشهور الأولى من العام القادم في الغالب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق