أخبار

يبدو بأن ديمو Final Fantasy VII Remake نال إعجاب الجمهور

يوم أمس أصدرت سكوير انكس ديمو للعبة Final Fantasy VII Remake تمنح خلاله اللاعبين فرصة لتجربة ما سيقدمه الريميك لهم عبر مرحلة من الفصل الأول.

وما إن انتشر الخبر حتى سارع عشاق السلسلة لتحميل الديمو لأخذ فكرة أوضح عن التغييرات والتحسينات التي قامت بها سكوير انكس في هذا الريميك. وسرعان ما توجهوا لوسائل التواصل الاجتماعي ليعربوا عن سعادتهم بما قدمه الديمو، حيث نال إعجاب الغالبية من الجمهور كما يبدو.

عبارات المديح لم توفر شيء من اللعبة، فالبعض امتدح التجربة ككل والتحسينات الكبيرة بالرسوم، والبعض امتدح تصميم شعر كلاود، وآخرون امتدحوا آلية الانتقال السلسلة بين أعضاء الفريق، والبعض الآخر لم يخفي حماسه لتجربة الديمو وقال بأنه لم يسبق له أن تحمس للعبة فاينل فانتسي كما حدث معه عقب تجربة الديمو.

هذا ونذكر بأننا يوم أمس شاركناكم بتفاصيل انطباعنا عن اللعبة وما قدمته من تغييرات عميقة – هذا الرابط-، وكذلك نشرنا لكم مقابلة أجريناها مع المخرج المساعد والمنتج للعبة تجدونها هنا.

بالنسبة لكم هل قمتم بتجربة الديمو؟ وما رأيكم بما قدمته اللعبة من تجربة وتغييرات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق