أخبار

يبدو بأننا سنتمكن من تجربة Final Fantasy VII Remake قبل صدورها

في شهر مارس المقبل سيحصل عشاق فاينل فانتسي على اللعبة المنتظرة Final Fantasy VII Remake إحدى أهم إصدارات 2020 والحماس كبير لهذا الريميك نظراً لكون الكثير من اللاعبين قد طالبوا سكوير انكس به منذ سنوات عدة.

ويبدو بأن هؤلاء ليس عليهم الانتظار لغاية تاريخ الإصدار ليطلعوا على ما سيقدمه الريميك من محتوى وتجربة بل سيكون أمامهم فرصة بتجربة اللعبة بوقت مسبق عبر نسخة الديمو، هذا بحال صدقت التسريبات التي كان مصدرها متجر بلايستيشن اليوم.

حيث تم رصد قيام المتجر بإضافة تنببه لديمو قادم للعبة مع إدراج الصورة الخاصة به مما يشير لنية سكوير انكس الإعلان بوقت قريب عن ديمو لريميك الجزء السابع فهي حتى الآن لم تكشف عن خطتها طرح نسخة تجريبية للعبة قبل صدورها.

من ناحية أخرى سرب متجر بلايستيشن اليوم أيضاً وجود خطة لطرح نسخة تجريبية من لعبة Patapon 2 Remastered التي أعلن عنها في ديسمبر 2017 للبلايستيشن 4 لكن أخبارها غابت عن السمع عقب ذلك.

هذا ونذكر بأن الحلقة الأولى من Final Fantasy VII Remake ستصدر في 3 مارس 2020 للبلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق