أخبار

تصاميم شخصيات Final Fantasy VII Remake تغيّرت عمّا رأيناه من قبل

Cloud Final Fantasy VII

خلال معرض Final Fantasy “Farewell Stories” 30th Anniversary Exhibition، عرضت Square Enix صورًا جديدةً من Final Fantasy VII Remake التي يجري تطويرها حاليًا. لسوء حظنا، لن تتوفر هذه الصور أونلاين في أي وقتٍ قريب، إذ خصَّت بها الشركة اليابانية حضور هذا الحدث.

لكن وفقًا لما تداوله بعض الحضور على Twitter ، يبدو أن هنالك تغييرًا قد طرأ على تصميم بطلنا Cloud الذي شاهدناه من قبل. وعلّق مسؤول تطوير النسخة الجديدة Naoki Hamaguchi على ذلك مؤكدًا أن مبتكر الشخصية الأول السيد Tetsuya Nomura قد وافق أخيرًا على التصميم الجديد؛ خاصّةً وأنه كان “الأقرب -من بين التصاميم الجديدة- للتصميم الأصلي”.

ويبدو أن الصور الجديدة قد أظهرت عددًا من أعضاء Avalanche أيضًا. تجلى ذلك من الأوصاف التي تداولها اللاعبون للشخصيات على Twitter ، إذ قال بعضهم أن Biggs وسيمٌ للغاية، في حين قالوا عن Wedge أنه بدينٌ ومنتعش، أما Jessie فقيل أنه لطيف. ولا يزال Cloud وسيمًا وملامحه تناسب عمره، على حد تعبيرهم.

بطبيعة الحال، يوحي كل ما سلف ذكره أن كل شيءٍ تغيّر منذ الفيديو التشويقي الذي شاهدناه في 2015 تقريبًا.

يُذكر أن عملية تطوير Final Fantasy VII Remake تجري لجهاز PS4.

فيديو 2015 :

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق