أخبار

الإعلان عن مسلسل Final Fantasy المستوحى من الجزء الرابع عشر

لدى سلسلة Final Fantasy باع طويل في صناعة ألعاب الفيديو يمتد لأكثر من 20 عام ويشمل إصدارات لا حصر لها حققت نجاحات مدوية وسطرت أسم اللعبة بحروف من ذهب لتصبح أيقونة ألعاب الأر بي جي اليابانية، وعلى ما يبدو أن الوقت قد حان لإتخاذ خطوة مهمة في مسار اللعبة من خلال تحويلها إلى مسلسل تلفزيوني من نوع Live-Action وفقا لما تم إعلانه مؤخرا.

تقرير موقع GameSpot أكد أن المسلسل الجديد يشهد تعاون بين Sony Pictures Television و Hivemind Productions مع Square Enix للعمل على مسلسل تلفزيوني مستوحى من أحداث Final Fantasy XIV وتدور أحداثه Eorzea في نفس الفترة الزمنية التي تشهد أحداث اللعبة ويتضمن تواجد مجموعة من العناصر التي أشتهرت بها سلسلة الألعاب مثل Chocobos و Cid.

Chris Parnell الرئيس المشارك لشركة Sony Pictures Television أوضح أن المسلسل سيحاول إحتضان وعرض جميع العناصر التي جعلت السلسلة تمتلك تلك الشعبية الضخمة حول العالم في السنوات الماضية وإنه لشرف كبير أن يتم إحضار كل الشخصيات والإعدادات والمفاهيم المميزة لـ Eorzea.

وفقا للبيان الإعلامي يتولى كل من Ben Lustig و Jake Thornton دور المنتجين التنفيذيين للعمل الفني بالإضافة إلى Jason F. Brown و Sean Daniel من شركة Hivemind التي تشارك حاليا مع Netflix في العمل على مسلسل مستوحى من سلسلة ألعاب The Witcher.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق