الرئيسية / أخبار / العديد من أجزاء Final Fantasy الكلاسيكية بطريقها للاكسبوكس ون وسويتش في 2019

العديد من أجزاء Final Fantasy الكلاسيكية بطريقها للاكسبوكس ون وسويتش في 2019

Final Fantasyسلسلة Final Fantasy واحدة من أهم العناوين التي تمتلكها سكوير انكس لذا من الطبيعي أن تحرص على توفيرها لأكبر جمهور ممكن، وهذا رأيناه مع الجزء الخامس عشر الذي توفر أولاً للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ومن ثم للحاسب مع نسخة خاصة للجوالات و للسويتش.

اليوم عادت الشركة لتؤكد على هذا النهج فكشفت عبر حلقة نينتندو دايركت عن نيتها طرح عدد من أجزاء السلسلة الكلاسيكية لجهاز سويتش من الجزء السابع حتى الجزء الثاني عشر، حيث ستتاح ألعاب Final FantasyVII, Final FantasyIX, Final FantasyX | X-2 HD Remaster, و Final FantasyXII: The Zodiac Age لجهاز سويتش في العام المقبل 2019.

جهاز سويتش لن يكون الوحيد الذي سيحصل على هذه الألعاب فأيضاً سيحصل عليها ملاك اكسبوكس ون في حين أنها متوفرة حالياً على بلايستيشن 4.

من ناحية أخرى تم الكشف عن توفر Final Fantasy XV: Pocket Edition HD لجهاز سويتش بدء من اليوم وهي النسخة التي صدرت سابقاً للجوالات، علاوة على إعلان قدوم نسخة محسنة من وورلد أوف فاينل فانتسي  بعنوان World of Final Fantasy Maxima لكل من اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وسويتش في 6 نوفمبر المقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.