أخبار

نظام القتال سيتغيّر بشكل كبير في لعبة Final Fantasy VII التي سيتم إعادة تطويرها

finalfantasy7pic7

تيتسويا نومورا (Tetsuya Nomura) مخرج النسخة التي سيتم إعادة تطويرها للعبة فاينل فانتاسي 7 (Final Fantasy VII) الجديدة وضح ان اللعبة ستحتوي على تغييرات كبيرة في اسلوب القتال، لكنه وضح ايضا ان التغييرات ستكون قريبة من اسلوب اللعبة الاصلي ولن تكون تغييرات غير معروفة بالنسبة للاعبين.

ايضا وضح تيتسويا ان اللعبة ستكون على مستوى الطموحات التي يتوقعها عشاق اللعبة من هذه اللعبة الكلاسيكية الرائعة.

قال تيتسويا: “نريد التوضيح ان اللعبة لن تتغير الى لعبة تصويب او شيء من هذا القبيل، نريد ان نضيف تغييرات كبيرة لكن في الوقت نفسه نريد ان تكون التغييرات معروفة عند اللاعبين”

ايضا شركة سكوير انيكس (Square Enix) الناشرة للعبة لم توضح نوعية التغييرات التي ستكون في اللعبة، وضح تيتسويا ان سكوير انيكس لا تريد ان تغير مميزات اللعبة، وفي هم يريدون ان يعطوا شعور جديد للعبة عند لعبها. وضح ايضا ان هدفهم هو تطوير وتحسين اللعبة بحيث ان اعادة اصدارها لا يكون مجرد تحسين للرسومات و لاداء اللعبة.

مقطع تشويقي للعبة فاينل فانتاسي 7 المحسنة:

الى الان لا يوجد اي معلومات عن طريقة القتال الجديدة، لكن وضح تيتسويا ان بعض المناطق في اللعبة ستبقى كما هي ولن تتغير لان لها ذكريات كبيرة عند اللاعبين وعشاق اللعبة.

ايضا وضح تيتسويا ان فلم Advent Children المتعلق بلعبة فاينل فانتاسي 7 والذي تم اخراجه في عام 2005 سيعطيهم الهام بسيط في تطوير اللعبة بشكل محسن، ايضا وضح ان بعض المؤثرات البصرية التي كانت به ستتشابه مع اللعبة، لكن هنالك فروقات بين الفلم واللعبة بسبب فرق التقنية بين الوقت الحالي و قبل 10 سنوات.

لعبة فاينل فانتسي 7 المحسنة سيتم اصدارها للبلايستيشن 4، لكن الى الان لا نعلم موعد اصدراها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق