أخبار

صفحة Xbox على تويتر تنشر موعد إطلاق ريميك Final Fantasy 7 لجهاز Xbox One

وفقا للمعلومات الرسمية، يصدر ريميك Final Fantasy 7 حصريا لجهاز PS4 دون وجود أي إعلان بخصوص الأجهزة الأخرى، ولكن يتوقع الجميع أن تتوافر اللعبة في وقت لاحق لباقي المنصات بما في ذلك Xbox One و PC استمرار للإستراتيجية التي تتبعها سكوير إينكس في الفترة الأخيرة، وعلى ما يبدو أن تلك المعلومات صحيحة تماما بعدما قامت صفحة Xbox على تويتر بتأكيد الأمر بطريقة غير مقصودة.

الفرع الألماني للعلامة التجارية Xbox أكد في تغريدة نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر إصدار ريميك Final Fantasy 7 لجهاز Xbox One في 3 مارس 2020، ولم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة قبل أن يتم حذف التغريدة والإعتذار عن هذا الخطأ الغير مقصود دون ذكر أي معلومات إضافية.

في الغالب تصدر Final Fantasy 7 لجهاز Xbox One في وقت لاحق من العام القادم بعد توافرها حصريا لجهاز PS4 لفترة محددة، أما بخصوص توافرها في 3 مارس (نفس موعد إصدار نسخة PS4) فالأمر غير قابل للتصديق بدرجة كبيرة خاصة وأن جميع العروض الدعائية ومقاطع أسلوب اللعب ركزت على إصدار PS4 فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق